التصنيفات
منح دراسية

منح دراسية ممولة بالكامل في نيوزيلندا 2023 | بدون IELTS

Advertisement

يبحث العديد من الطلاب الدوليين عن منح دراسية في نيوزيلندا، ومن اجل ذالك نقدم لكم منح دراسية ممولة بالكامل في نيوزيلندا 2023.

اليوم، يقدم لك منحة نيوز بعض المنح الدراسية التي لا تتطلب اختبار IELTS.

كما نعلم جميعا، لا يمكن لجميع الطلاب الحصول على درجات عالية في IELTS، لذا فهم يريدون شيئا يساعدهم في الخروج من هذا البؤس.

لذلك، يمكن لجميع المرشحين الدوليين الآن التقدم بطلب للحصول على منح دراسية في نيوزيلندا بدون IELTS وتحقيق أحلامهم في الحصول على التعليم العالي في واحدة من أفضل الدول الرائدة في العالم.

تتوفر هذه المنح الدراسية في برامج درجات مختلفة، بما في ذلك البكالوريوس والماجستير والدكتوراه. ويمكنك التقديم من أي مكان في العالم. تطلب بعض البلدان وتطلب من الطلاب مغادرة البلاد بعد الانتهاء من برنامج الشهادة.

ومع ذلك، لا يوجد في نيوزيلندا مثل هذه الشروط، لذلك يمكنك البحث عن فرص وظيفية في نيوزيلندا بعد الانتهاء من دراستك. يمكنك أيضا التقدم بطلب للحصول على المنح الدراسية الحكومية النيوزيلندية لمساعدتك في نفقاتك التعليمية وجعل الرحلة أكثر سلاسة.

تم تطوير نظام التعليم في نيوزيلندا جيدا لدرجة أن جميع الهيئات الحكومية تقوم بإجراء فحوصات مناسبة لجودة نتائج التعلم وعمليات التعليم التي يستخدمها مقدمو الخدمة.

لذلك، يجب أن تكون جيدا مع معايير التعليم في نيوزيلندا حيث ستجد التعليم في أفضل حالاته وممتازة. لديك مستقبل مشرق في نيوزيلندا، لذلك يجب عليك الاستفادة من هذه الفرصة ومعرفة المزيد عنها.

Advertisement

في هذه المقالة، سنغطي الحد الأقصى من المنح الدراسية في نيوزيلندا التي لا تتطلب IELTS. لذا، استمر في قراءة المقال بالكامل واكتشف أفضل الفرص.

قائمة المنح الدراسية الممولة بالكامل في نيوزيلندا

1. منحة ADB بجامعة أوكلاند

يمكن لجميع الطلاب الدوليين اختيار برنامج ADB-Japan للمنح الدراسية (JSP)، والذي يضم حوالي 135 منحة دراسية للخريجين سنويا للإدارة والاقتصاد والأعمال والعلوم والتكنولوجيا وغيرها من المجالات المتعلقة بالتنمية.

هذه المنح ممولة بالكامل ومتاحة في تسع دول، بما في ذلك نيوزيلندا، في جامعة أوكلاند.

2. منحة جامعة Waikato الدولية للتميز

تقدم جامعة وايكاتو منحا دراسية متنوعة للطلاب الدوليين الذين لا يحتاجون إلى اختبار IELTS. يمكنك إما اختيار منح التميز الدولية أو منح ماجستير البحث.

كلتا المنحتين لهما متطلباتهما، يمكنك معرفة الأهلية على الروابط التالية:

3. منحة تونجاريوا بجامعة فيكتوريا في ويلينجتون

هناك فرصة أخرى للمنح الدراسية متاحة لشهادات البكالوريوس أو الماجستير حسب درجات البحث أو الماجستير عن طريق الدورات الدراسية في مواضيع مختلفة لجميع المرشحين الدوليين في Victoria University of Wellington.

حاليا، مآخذ الفصل الثاني مفتوحة، والموعد النهائي في يونيو.

4. منح جامعة لينكولن الدولية للماجستير

يمكنك الآن التقدم بطلب للحصول على منحة جامعة لينكولن الدراسية الدولية للماجستير ومواصلة برامج درجة الماجستير.

تتوفر أيضا منحة دراسية للطلاب الجامعيين، ولكن يمكنك الآن التقدم للفصل الدراسي الثاني من برنامج الدراسة حيث تم إغلاق المنحة الدراسية للفصل الدراسي الأول. يمكنك العثور على العديد من المنح الدراسية على الرابط التالي ؛

5. منح جامعة كانتربري (UC):

تقدم المنح الدراسية بجامعة كانتربري كل عام العديد من المنح الدراسية للطلاب الدوليين الذين يحتاجون إلى مساعدة مالية في رحلتهم التعليمية.

Advertisement

يمكنهم اختيار برامج البكالوريوس وما بعد التخرج في إطار هذه المنح الدراسية. إنها واحدة من أفضل الفرص للدراسة في أحد المعاهد التعليمية العظيمة في نيوزيلندا.

خاتمة

إذا كنت تبحث عن فرص للمنح الدراسية في نيوزيلندا للطلاب الدوليين، فإن المنح الدراسية متاحة للطلاب الجامعيين والماجستير والدكتوراه. برامج الشهادة.

الطلاب من جميع أنحاء العالم مدعوون لتقديم طلبات للحصول على هذه المنح الدراسية النيوزيلندية.

5/5 - (10 أصوات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Advertisement